دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2021 دعاء 15 رمضان 1442 , من أكثر الأدعية الأسلامية الرمضانية التي يبحث عنها الالاف من المسلمين بشكل شهري عبر محركات البحث في الأنترنت , هو دعاء اليوم الخامس عشر 15 من رمضان , حيث أن شهر رمضان المبارك هو شهر المغفرة والتوبة والرحمات , وهو شهر التقرب من الله عز وجل.

حيث أن المسلمين بشكل كامل في جميع أنحاء العالم , يقوموا بالبحث عن الأدعية الرمضانية , ليقوموا بقولها في جميع أيام شهر رمضان المبارك , فالدعاء من العبادات الجميلة التي تقرب العبد من ربه , ومن المعروف عن شهر رمضان أن جميع المسلمين يقوموا بالصلاة والصيام وإخراج الزكاة ومساعدة الفقراء والمحتاجين والأبتعاد عن أي ذنب , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع فوتوعربي , دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان 2021 دعاء 15 رمضان 1442.

دعاء اليوم الخامش عشر من رمضان

دعاء 15 رمضان 1442 دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان , من أفضل وأكثر الأدعية التي يهتم المسلمين بالبحث عنها بشكل دائم ومستمر , حيث أن الدعاء في شهر رمضان يكون مستجاب , فهو الشهر المفضل لدي الله عز وجل وملائكته ورسله وجميع المسلمين , فيقول الله تعالي في القرأن الكريم , بسم الله الرحمن الرحيم ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي والفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه) صدق الله العظيم.

  • “اَللّهُمَّ ارزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بِإنابَةِ المخْبِتينَ، بِأمانِكَ يا أمانَ الخائفينَ”.
  • اَللّهُمَّ اعنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وآثامه، وارزُقني فيهِ ذكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتوْفيقِكَ يا هادِيَ المضِّلينَ”.اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، ولا تضربني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وأياديك يا منتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ”.
  • اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَالْأقْذارِ، وَصبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ، وَوفِّقْني فيهِ للتقي وَصحْبَةِ الْأبرارِ بِعَوْنِكَ يا قرَّةَ عَيْن الْمَساكينِ”.“اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ طاعةَ الخاشعينَ، وَاشْرَحْ فيهِ صَدري بإنابة المخْبِتينَ، بِأمانِكَ يا أمانَ الخائفينَ”.

شاهد أيضا : دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 2021 دعاء 14 من رمضان

دعاء 15 رمضان 1442

يهتم المسلمين بالأحتفاظ بالادعية الرمضانية , ليقوموا بالدعاء بها في شهر رمضان المبارك , أو مشاركتها علي مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بهم , ليتشاركوها مع جميع المسلمين ويأخذون الثواب علي ذلك , لذلك نجد الكثيرين يبحثون عن دعاء 15 رمضان 1442-2021 , فهو من أكثر الأدعية التي تقرب العبد من ربه والدعاء أيضا يرفع الأقدار والابتلائات , لذلك إذا كنتم تبحثون عن جميع الأدعية الرمضانية , فيجب عليكم متابعة موقعنا حيث نقوم بتوفير لكم جميع أدعية أيام شهر رمضان المبارك.

  • اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقمتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين. اللهم قوني فيه على إقامة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، واوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك، واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين.
  • اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين، برأفتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم لا تخذلني فيه لتعرض معصيتك، ولا تضربني بسياط نقمتك، وزحزحني فيه من موجبات سخطك بمنك واياديك يا منتهى رغبة الراغبين. اللهم أعنى فيه على صيامه وقيامه، وجنبني فيه من هفواته وآثامه، وارزقني فيه ذكرك بدوامه، بتوفيقك يا هادي المضلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *