دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2021 دعاء اليوم 11 من رمضان , دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان , من أكثر الادعية الأسلامية الجميلة التي يبحث عنها الالاف من الأشخاص بشكل يومي عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أنه مع دخول شهر رمضان المبارك , يستعد جميع المسلمين بالأقتراب من الله عز وجل والأبتعاد عن جميع المعاصي والمحرمات.

ويرجع جميع المسلمين إلي الله عن طريق الصلاة والصيام وإخراج الزكاة وبر الوالدين وصلة الأرحام وإطعام المساكين والفقراء , ويقوموا بالأبتعاد عن أي شيء محرم يقوموا بفعله ليفوزوا بشهر رمضان المبارك , حيث أن الفوز بشهر رمضان الكريم يجعل الله عز وجل يغفر لنا ويرحمنا ويبدل جميع سيئاتنا حسنات , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع فوتوعربي , دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2021 دعاء اليوم 11 من رمضان.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

يتسائل الكثير من المسلمين عبر محركات البحث في الأنترنت , عن دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان , حيث أن شهر رمضان هو شهر مبارك ومفضل ومحبب لدي الله عز وجل وملائكته ورسله وجميع المسلمين , وفي كل يوم من أيام رمضان هناك بعض الادعية التي تقال حتي يتقرب العبد من ربه , وليتوب عليه ربه ويغفر له جميع ذنوبه , وتلك الأدعية الجميلة يكون لها فضل كبير في التقرب من الله وزيادة الرزق , والتخلص من الهم والغم.

  • بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد .. ( اللهم ياعلي ياعظيم , ياغفور يارحيم , انت الرب الذي ليس كمثله شيئ وهو السميع البصير , وهذا شهر عظمته وكرمته , وشرفته وفضلته على الشهور , وهو الشهر الذي فرضت صيامه عليّ , وهو شهر رمضان الذي انزلت فيه القران , هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان , وجعلت فيه ليلة القدر , وجعلتها خيراً من الف شهر , فيا ذا المنُ ولا يمنُ عليك , مُنَ عليا بفكاك رقبتي من النار في من تمُنُ عليه , وادخلني الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين ).

دعاء اليوم 11 من رمضان

دعاء الويم 11 من رمضان , من أجمل وأفضل الأدعية الأسلامية التي يمكن للمسلم قولها في اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك لعام 2021 , فشهر رمضان هو شهر نزول القرأن الكريم علي رسول الله صلي الله عليه وسلم في غار حراء , ليدعي الناس الي الهدي والبر والتقوي والأبتعاد عن المحرمات , دعاء اليوم 11 من رمضان كالتالي:

  • اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك، وجميع سخطك، اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا متقبلا.

شاهد أيضا : دعاء اليوم العاشر من رمضان 2021 دعاء يوم 10 رمضان

أفضل أدعية اليوم الحادي عشر من رمضان

يقول الله تعالي , بسم الله الرحمن الرحيم ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي والفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه) صدق الله العظيم , ولذلك فشهر رمضان من الأشهر المبارك لله عز وجل , وسنعرض لكم الأن أفضل أدعية اليوم الحادي عشر من رمضان.

  • اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.
  • اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.
  • (اللهم حبب الي فيه الإحسان، و كره فيه الفسوق و العصيان، و حرم علي فيه السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين).

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *