دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 2021 دعاء 22 رمضان

بواسطة: - آخر تحديث: 23 أبريل 2021

    دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 2021 دعاء 22 رمضان , الملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم والوطن العربي , يبحثون عبر محركات البحث داخل الأنترنت عن دعاء الثاني والعشرين من رمضان لعام 2021 , حيث أن مع دخول شهر رمضان المبارك يستعد المسلمين للتقرب من الله عز وجل , ليفوزوا بهذا الشهر الكريم.

    حيث أن شهر رمضان هو شهر المغفرة والرحمة والتوبة والأبتعاد عن جميع الذنوب , ويقوم العبد المسلم للتقرب من الله من خلال الصيام والصلاة وإخراج الزكاة ومساعدة الفقراء والمساكين , وأيضا الدعاء لله عز وجل , فالدعاء من أفضل وأحب العبادات إلي الله تعالي , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع فوتوعربي , دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 2021 دعاء 22 رمضان.

    دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان

    يتسائل الملايين من المسلمين , هل قام رسول الله صلي الله عليه وسلم بقول دعاء مخصص في اليوم الثاني والعشرين من رمضان , ولكن في الحقيقة لا , ولكن جميع الأدعية في كل أيام رمضان مستحبة ويمكن لكل مسلم أن يدعي ربه بما يشاء , حيث يمكن للعبد أن يدعي ربه بأنه يرزقه ويهديه ويبعد عنه المحرمات ويخرجه من الهموم والعقبات , ولكننا سنقدم لكم دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان وبعض الأدعية الأسلامية الجميلة التي يمكنكم قولها في أي وقت.

    • عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم: “اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي فِيهِ أَبْوَابَ فَضْلِكَ، وَأَنْزِلْ عَلَيَّ فِيهِ بَرَكَاتِكَ، وَوَفِّقْنِي فِيهِ لِمُوجِبَاتِ مَرْضَاتِكَ، وَأَسْكِنِّي فِيهِ بُحْبُوحَةَ جَنَّاتِكَ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ الْمُضْطَرِّينَ”.

    • ثواب الدعاء: “مَنْ دَعَا بِهِ هَوَّنَ اللَّهُ عَلَيْهِ مَسْأَلَةَ مُنْكَرٍ وَنَكِيرٍ وَسَكَرَاتِ الْمَوْتِ، وَثَبَّتَهُ بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ”.

    شاهد أيضا : دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2021 دعاء 21 رمضان

    دعاء 22 رمضان 2021

    دعاء 22 رمضان من الأدعية الأسلامية الجميلة التي يهتم المسلمين بالبحث عنها , حيث يقوم المسلمين بقولها في أيام شهر رمضان المبارك , أو حتي نشرها علي مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بهم , ليشاركوها مع جميع أصدقائهم وعائلتهم وجميع المسلمين في جميع أنحاء الوطن العربي , وشهر رمضان هو الشهر المفضل لدي الله عز وجل , حيث يقول الله تعالي , بسم الله الرحمن الرحيم ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي والفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه) صدق الله العظيم.

    وشهر رمضان هو شهر نزول القرأن علي رسول الله صلي الله عليه وسلم في غار حراء , وسنعرض لكم الأن بعض الأدعية المحبب قولها في شهر رمضان المبارك للصائم.

    • *اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرم الراحمين.

    • *اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

    • *”لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.

    • *”اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت”.


    السابق
    دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2021 دعاء 21 رمضان
    التالي
    دعاء اليوم الثالث والعشرين من رمضان 2021 دعاء 23 رمضان

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us