دعاء اليوم التاسع من رمضان 2021 دعاء 9 رمضان

بواسطة: - آخر تحديث: 17 أبريل 2021

    دعاء اليوم التاسع من رمضان 2021 دعاء 9 رمضان , دعاء اليوم التاسع من رمضان , واحد من أفضل وأجمل الأدعية التي نجد عليها إقبال كبير جدا من خلال المسلمين , حيث نجد عدد كبير جدا من المسلمين في جميع أنحاء العالم , يبحثون عن دعاء يوم 9 من رمضان عبر محركات البحث في الأنترنت , ليقوموا بالأحتفاظ بتلك الأدعية الجميلة , حيث بمجرد دخول يوم 9 من شهر رمضان يقوموا بقول تلك الدعاء الجميل.

    وشهر رمضان المبارك هو شهر التوبة والمغفرة , ويجب علي جميع المسلمين إستغلاله في التقرب من الله عز وجل , والأبتعاد عن جميع المحرمات والشبهات , وعمل كل الأعمال الصالحة , مثل الصلاة وقراءة القرأن وإخراج الذكاة وصلة الأرحام , وإطعام المساكين ومساعدة الفقراء والمحتاجين , لذلك يجب علينا جميعا الخروج من رمضان تائبين مستغفرين فائزين بهذا الشهر الكريم , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا , دعاء اليوم التاسع من رمضان 2021 دعاء 9 من رمضان.

    دعاء اليوم التاسع من رمضان

    دعاء اليوم التاسع من رمضان , كما أخبرناكم هو من أكثر الادعية التي يوجد عليها إقبال شديد وكبير جدا داخل محركات البحث في الأنترنت , فالمسلمين يهتمون بالحصول علي أدعية أيام شهر رمضان المبارك , ليقوموا بقول تلك الأدعية في أيامها المناسبة , ليحل عليهم الخير والبركات من الله عز وجل , وتساعد أيضا تلك الأدعية علي زيادة الرزق وإدخال الفرح والطمأنينة.

    والأدعية الأسلامية الرمضان يمكن قولها في أي وقت , سواء في الصباح او المساء او قبل الصلاة أو بعد الصلاة , أو حتي قبل الأفطار , فالعبد يمكن أن يدعي ربه عز وجل في أي وقت وأي حين وفي أي مكان.

    • اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ نَصِيباً مِنْ رَحْمَتِكَ الْوَاسِعَةِ، وَاهْدِنِي فِيهِ بِبَرَاهِينِكَ الْقَاطِعَةِ السَّاطِعَةِ، وَخُذْ بِنَاصِيَتِى إِلَى مَرْضَاتِكَ الْجَامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يَا أَمَلَ الْمُشْتَاقِينَ.
    • اللَّهُمَّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا، وَلَا يَغْفِرُالذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ، فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ وَارْحَمْنِي إِنَّك أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ.
    • اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى. وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم.

    شاهد أيضا : دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021 دعاء ثامن يوم رمضان 1442

    أدعية يوم 9 رمضان مكتوبة

    أدعية يوم 9 رمضان مكتوبة , من الأدعية التي يهتم بها المسلمين وبالأحتفاظ بها , سواء ليقوموا بقولها في اليوم التاسع من رمضان , أو نشرها علي مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بهم ليقوم أصدقائهم وباقي المسلمين بقرائتها في يوم 9 رمضان , ويأخذوا عليهم الثواب , وشهر رمضان هو شهر كريم يوجد فيه الكثير من الخيرات.

    وهو من الشهور المحببة لدي الله عز وجل وملائكته ورسله , حيث يقول الله تعالي في القرأن الكريم , بسم الله الرحمن الرحيم ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي والفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه) صدق الله العظيم , لذلك فهو واجب علي كل مسلم الصيام في هذا الشهر الكريم المبارك.

    • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم. وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم. اللهم إني أسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك.
    • ربي إني اسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل.
    • اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم متعني بسمعي و بصري واجعلهما الوارث مني، وانصرني على من يظلمني، وخذ منه بثأري، اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
    • كذلك اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل. وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات، الله أهدني وسدني، اللهم إني أسالك الهدى والسداد.
    • اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق، والأعمال والأهواء، اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ودعاء لا يسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع.


    السابق
    دعاء اليوم الثامن من رمضان 2021 دعاء ثامن يوم رمضان 1442
    التالي
    دعاء اليوم العاشر من رمضان 2021 دعاء يوم 10 رمضان

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us