دعاء السحور في شهر رمضان حديث السحور

بواسطة: - آخر تحديث: 10 فبراير 2021

    دعاء السحور في شهر رمضان حديث السحور , الكثير من المسلمين والمسلمات في جميع أنحاء العالم , يبحثون عبر محركات البحث في الانترنت , عن دعاء السحور في شهر رمضان حديث السحور , حيث ان السحور من الشعائر الجميلة التي فقط تأتي في شهر رمضان المبارك , حيث يجب علي جميع المسلمين الالتزام بالسحور وهو يكون قبل اذان الفجر , ليستطيعوا اكمال يومهم في الصيام , وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( تسخروا فإن في السحور بركة) , صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم , لذلك سنعرض لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع فوتوعربي دعاء السحور في شهر رمضان حديث السحور.

    دعاء سحور شهر رمضان

    دعاء سحور شهر رمضان المبارك , من أكثر الادعية التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص عبر محركات البحث في الانترنت , حيث انهم يقوموا بقول هذا الدعاء في وقت السحور , لذلك سنعرض لكم الان دعاء سحور شهر رمضان المبارك.

    • اللهم قَويني بديني و أعني على قَضَاءِ “ديني”، اللهم اجعل وإيماني بك يهديني و يقيني بك يقيني ورجائي لك يحفظني وإني أسألك وأرجوك بهذه الساعة.
    • يا من يعفوا عن الكثير ويقبل اليسير اقبل مني يا الله اليسير واعف عني “الكثير”، إنك أنت الواحد الغفور الرحيم.
    • اللهم انك تعلم انه لك أصوم وعلى رزقك أفطرت فتقبل مني واغفر لي إنك “أنت الغفور الرحيم”.
    • اللهم لك سأصوم وعلى رزقك أفطرت فتقبل واغفر لي إنك أنت الغفور الرحيم. يا من يقبل اليسير ويعفو عن الكثير أقبل مني اليسير واعف عني الكثير إنك أنت الغفور الرحيم.

    شاهد أيضا: رسائل وعبارات تهنئة بمناسبة رمضان 2021 اجمل بوستات عن رمضان

    أدعية سحور رمضان مستجابة

    سنقدم لكم الان احلي واجمل أدعية سحور رمضان مستجابة , حيث انها من الامور المهمة للكثير من المسلمين.

    • إلهي ضعفي وذلي ظاهر بين يديك وهذا حالي لا يخفى عليك أنت المعافي فعافني وانت الشافي فشفني وانت القوي فقوني وانت الساتر فسترني وأنت المعز فأعزني وأنت الغني فأغنني وأنت الرحمن فارحمني.
    • يا مساعدي في كربتي وياصاحبي في شدتي ويا وليي في نعمتي ويا غايتي في رغبتي أنت الساتر عورتي والمؤمن روعتي والمقيل عثرتي فاغفر لى خطيئتي يا أرحم الراحمين.


    السابق
    رسائل وعبارات تهنئة بمناسبة رمضان 2021 اجمل بوستات عن رمضان
    التالي
    صور مهن كرتونية جديدة 2021

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us