دعاء الافطار مكتوب صور 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 12 مايو 2020

دعاء الافطار مكتوب صور 2020,هناك دعاء مخصصة يجب علي جميع المسلمين قوله قبل الافطار في رمضان,وهذا الدعاء يبحث عنه الكثير من الناس حيث ليس الجميع يعرفونه,لذلك سنقدم لكم دعاء اللهم اني لك صمت كامل مكتوب علي صور.

دعاء الصائم للافطار

الدعاء هو اكثر وسيلة للتقرب والتوسل الي الله عز وجل,بأن يتقبل اعمالنا الصالحة ويتقبل صيامنا,والدعاء الذي نقوله قبل الافطار هو (اللهم اني لك صمت وعلي رزقك افطرت,وبك امنت ذهب الظمأ وابتلت العروق,وثبت الاجر ان شاء الله.

دعاء قبل الافطار في رمضان 2020

الصيام في رمضان ركن من اركان الاسلام المهمة,والتي لا يمكن ان يجهل اهميتها احد,وهو من اهم العبادات التي تقوم بتقريب العبد الي الله عز وجل,والدعاء الي الله عز وجل من العوامل التي تساعدنا علي زيادة الحسنات ومحو السيئات.

  • كان عبدالله بن عمرو عندما يفطر يقول (اللهم اني اسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ان تغفر لي ذنوبي).
  • يسن للصائم وغيره عند تناوله للطعام أن يسمي الله تعالى،فإذا أفطر قال عقب فطره:ذهب الظمأ،وابتلت العروق،وثبت الأجر إن شاء الله).

افضل ادعية الافطار في رمضان

شهر رمضان من الشهور عظيمة الاجر,ويجازينا الله فيها خيرا كثيرا عند اتمام صيامنا والافطار علي الادعية الجميلة التي يقولها المسلمين,للتقرب من الله عز وجل,ويكون الدعاء في شهر رمضان المبارك مستجاب بأمر الله في وقت غروب الشمس قبل الافطار.

  • اللهم اني اعوذ بك من فتنة النار,وعذاب النار,وفتنة القبر,وعذاب القبر,ومن شر فتنة الغني,ومن شر فتنة الفقر,واعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال,اللهم اغسل خطايا بماء الثلج والبرد,ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس,وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب,اللهم فأني اعوذ بك من الكسل والهرم والمأثم والمغرم.

 

 

 

 


السابق
صور سيارات 2020 اجمل صور سيارات جديدة
التالي
اجمل عبارات عيد الميلاد للتهنئة روعة

اترك تعليقاً

a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن فوتو عربي
6
اتفاقية الاستخدام
7
الشركاء
8
اتصل بنا
m
About Us