دعاء أول أيام عيد الفطر المبارك 2021-1442

بواسطة: - آخر تحديث: 03 مايو 2021

    دعاء أول أيام عيد الفطر المبارك 2021-1442 , مع أقتراب أنتهاء شهر رمضان المبارك , حيث أننا أقبلنا علي العشر الأوخر من هذا الشهر الكريم , نجد أن المسلمين يبحثون بشكل كبير جدا عبر محركات البحث في الأنترنت تلك الأيام , عن دعاء أول أيام عيد الفطر المبارك , حيث أن المسلمين يهتمون بالدعاء دائما في رمضان والعيد للتقرب من الله عز وجل ولأنها أيام مباركة ويكون الدعاء فيها مستجاب بأذن الله.

    ولا يوجد دعاء معين شرط علي المسلم , ويمكن للمسلم أن يدعو الله عز وجل بما يريد في أي وقت وفي أي مكان , ومن مظاهر عيد الفطر المبارك أداء صلاة العيد وقول التكبيرات الجميلة والدعاء لله عز وجل وزيارة الأقارب والتنزه مع الأسرة , وسنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا , دعاء أول أيام عيد الفطر المبارك 2021-1442.

    • اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني اللهم هب لنا نسائم تمام الأجر والثواب اللهم لا تحرمنا من أمنية تفرح قلوبنا. اللهم اجعل أيامنا كلها افراح ومسرات.

    دعاء أول أيام عيد الفطر

    يتسائل الملايين من المسلمين عبر محركات البحث في الأنترنت , ما هو أفضل دعاء يمكن للمسلم دعاء ربه عز وجل به في أول أيام عيد الفطر المبارك , وفي الحقيقة هناك العديد من الأدعية التي تساعد المسلم علي التقرب من الله عز وجل , حيث أن الدعاء من العبادات الجميلة التي أكد علينا الله عز وجل ورسوله بأن نقوم بها للتقرب من الله وطلب منه ما نريد.

    • إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين، إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة.
    • وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك.
    • إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية، يا من لا يخفى عليه خافية، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين، يا رحمنُ يا رحيم.

    أجمل أدعية أيام العيد 2021

    هناك الكثير من الأدعية الأسلامية القصيرة , التي يمكن للمسلم الدعاء بها لله عز وجل , ليحقق الله له ما يريد ويساعده علي قضاء حوائجه والتخلص من الهموم وزيادة الرزق والمباركة في الأولاد والرزق والأنفس , ومن تلك الأدعية الجميلة كالتالي:

    • جعل الله عيدكم فرحة بأعمال قبلت وذنوب محيت ودرجات رفعت ورقاب عتقت.
    • تقبل الله أعمالكم ورفع قدركم وغفر ذنوبكم وبدلها حسنات وكل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك.
    • يارب طيب قلوبنا واجبر كسورنا واسعد أيامنا فليس لنا سواك يارب العالمين.
    • اللهم اكتبنا عندك من عبادك المقبولين والمغفور لهم والمجابة دعواتهم بإذن الله.

    شاهد أيضا : صور عيد الفطر 2021 أجمل خلفيات تهنئة عيد الفطر المبارك

    تكبيرات عيد الفطر المبارك

    سنعرض لكم الأن , تعبيرات عيد الفطر المبارك , التي يقوم المسلمين بترديدها في كل صلاة في أيام عيد الفطر المبارك , وهي كالتالي:

    • الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله والله أكبر ولله الحمد، لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله إلا الله إلها واحدا ونحن له مسلمون.
    • لا إله إلا الله لا نعبد إلا إياه ولو كره الكافرون، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، لا إله إلا الله وحده وحده أنجز وعده، ونصر عبده وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، فله الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.


    السابق
    صور عيد الفطر 2021 أجمل خلفيات تهنئة عيد الفطر المبارك
    التالي
    رسائل عيد الفطر 2021 أجمل مسدجات تهنئة عيد الفطر

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us