أجمل تشكيلة خلفيات جمعة مباركة 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 07 يوليو 2020

سوف نقوم اليوم بتقديم أجمل تشكيلة خلفيات جمعة مباركة 2020، حيث يعد يوم الجمعة من أفضل الأيام بالنسبة للأمة الإسلامية بإكملها حيث لهم طقوس معينة يقومون بفعلها يوم الجمعة المباركة فيجب أن يقوموا بقرأة سورة الكهف يوم الجمعة ويتطهرون ويتعطرون ويذهبون إلي المساجد لإداء صلاة الجمعة ويقومون بالإكثار من الدعاء في هذا اليوم.

اجمل ادعية يوم الجمعة بالصور والكتابة

نعرض لكم مجموعة من الأدعية الجميلة التي تقال في يوم الجمعة المباركة، ما اجمل هذة الايام التي نشعر فيها براحة تامة وتقادم فيها الشعائر الاسلامية صلاة الجمعة في جماعة، وسماع اجمل الاحاديث وخطاب الجمعة لذلك نحرص علي توفير كميرة كبيرة من الادعية التي تستجاب في هذا اليوم المفترج بأذن الله تعالي.

ادعية يوم الجمعة مكتوبة

اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمن علينا بالشفاء العاجل، وألا تدع فينا جرحا إلا داويته، ولا ألما إلا سكنته، ولا مرضا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلا، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاه يا حنان يا منان، يا رب يا ارحم الراحمين، يا بديع السماوات والارض يا احد يا صمد اعطي المتوفي، من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد، من مالك خزائن السموات والارض، عطاء عظيما من رب عظيم عطاء ماله من نفاد، عطاء أنت له أهل، عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.
اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمع (المتوفي) بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم، كما جمعت بين الروح والجسد اسأل الله العظيم رب العرش العظيم، أن يتقبل منا ومنكم الدعاء، ويغفر لموتانا وموتاكم وموتى المسلمين، وان يحسن خاتمتنا انه قادر على كل شيء.

اقرا ايضا

اجمل صور ادعية يوم الجمعة المباركة 2020


السابق
اجمل صور ادعية يوم الجمعة المباركة 2020
التالي
معني اسم تيا صفات ومميزات TAIA

اترك تعليقاً

a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن فوتو عربي
6
اتفاقية الاستخدام
7
الشركاء
8
اتصل بنا
m
About Us