الرابط الجديد للتسجيل جامعة الملك خالد 1441/1442

بواسطة: - آخر تحديث: 11 أبريل 2020

    الرابط الجديد للتسجيل جامعة الملك خالد 1441/1442,سنعرض لكم الرابط الجديد للتسجيل في جامعة الملك خالد من خلال وطريقة الستجيل بالخطوات مقالنا في موقعكم فوتوعربي تابعونا,قامت جامعة الملك خالد الموجودة في المملكة العربي السعودية بفتح باب القبول والانضمام بأقسام الجامعة المختلفة,حيث انها تقوم بمنح الخريجين منها درجات البكالوريوس والدبلوم بعد الانتهاء من فترة الدراسة فيها.

    وتضم جامعة الملك خالد حوالي 29 تخصص مختلف، وهي أيضا من الجامعات السعودية التي تهتم بجودة بتطوير البحث العلمي وذلك من خلال عدد من الوسائل التي تدعمه كالمراكز مثل مركز البحوث والدراسات الاجتماعية، إلى جانب الخدمات البحثية مثل المكتبة المركزية، فضلا عن المجلات العلمية كمجلة الجامعة للعلوم الإنسانية.

    القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد

    تتم فترة القبول والتسجيل في الجامعة لمدة اسبوعين,حيث انه اوضح عمد الدخول والقبول والتسجيل بجامعة الملك خالد ان عملية اسقبال طلبات الطلاب تتك عن طريق النظام الالكتروني,حيث انه تم التأكيد انه يتم القبول بدون اي واسطة او تفضيل طالب علي طالب اخر,وقام بالاشارة ايضا إلى أن التسجيل والقبول بالجامعة لا يعتمد فقط على أولوية التقديم وإنما على النسبة  المؤهلة للطالب.

    رابط التسجيل في جامعة الملك خالد 1441/1442

    هناك بعض الخطوات التي يجب عليكم اتباعها للتسجيل في جامعة الملك خالد وتلك الخطوات هي:

    • نقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لجامعة الملك خالد والتي يمكنك الدخول اليها مباشرة من هذا الرابط (البوابة الإلكترونية لجامعة الملك خالد).
    •  سيتم ظهور تلك الصفحة التالية امامك.

    التسجيل بجامعة الملك خالد

    • يجب علي الافرد الراغبين للتقدم بأدخال اسم المستخدم الخاص به وكلمة السر.
    • يجب عليك التأكد من رقم السجل المدني (رقم الهوية الوطنية ) المسجل بالموقع.
    • نقوم بعد ذلك بإدخال البيانات المطلوبة من المتقدم بشكل واضح كما هو على النحو المطلوب.
    • تأكد من دقة وصحة البيانات التي تقوم بإدخالها وبالاخص رقم الهاتف الجوال حيث انه يتم التواصل مع الطلاب من خلاله تلك الرقم.
    • نقوم بإدخال التخصصات التي نرغب في الالتحاق بها وفقا لأولوية الرغبات لديك، مع ضرورة العلم بأنه لا يمكنك التسجيل سوى في الرغبات (التخصصات) التي تتوافق مع نسبتك  المئوية التي حصلت عليها في الثانوية العامة.
    • ثم أضغط على أيقونة (حفظ).
    • تنتظر بعد ذلك النتيجة الخاصة بك.

    وفي النهاية تضم جامعة الملك خالد الكثير من الكليات المختلفة مثل:كلية الطب والعلوم والصيدلة وطب الاسنان والتمريض,وايضا تقوم بضم كلية التربية والعلوم الانسانية والشريعة واصول الدين.

     


    السابق
    اهمية وفوائد الثوم للوقاية من فيروس كورونا
    التالي
    ما حكم الدين للافطار في شهر رمضان بسبب فيروس كورونا

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us