توبيكات فراق الحبيب وعتاب حزينة جدا

بواسطة: - آخر تحديث: 18 ديسمبر 2019

    توبيكات فراق الحبيب وعتاب حزينة جدا، ما أصعب الفراق الذي يصاحبنا جميعا في الطريق، فالا يوجد أصعب من فراق الاخوات والازواج والاباء والامهات والابناء، ولكن زاد بشكل كبير فراق الاحبة الذي يجعلهم في حالة من الحزن، ولا يستطيع احدي الطرفين التأقلم علي الحياة الطبيعية، من كثرة التفكير في الطرف الأخر، والذي يصل بهم الي حالة من الاكتئاب والضيق الشديد، فأن لحظات الفراق من اسؤ اللحظات التي تراودنا جميعا، وتصبح ذكريات يعيشون عليها، واكثر رواد السويشال ميديا يبحثون عن توبيكات فراق حزينة، فاصعب شئ فقدان الحبيب، واصعب اللحظات التي يمر بها الاحباب بعد مرور اعوام فلا تنسي الذكريات بسهولة، مع احلي تشكيلة توبيكات فراق الحبيب.

    لكل متابعي موقع فوتو عربي، والذي يهتم بنشر أهم التوبيكات والخواطر التي تعبر عن مشاعر الانسان، ننقل لكم افضل توبيكات حزينة عن الفراق، فايوجد حالات فراق حزينة للواتس اب والفيس بوك يمكنك ان تعبر عن حالتك علي مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الاتصالات من خلال نشر هذة الحالات او توبيكات فراق التي تعبر علي مافي داخل الانسان، عليك متابعة التوبيكات المميزة علي موقعنا الان.

    صور عن الفراق 2019 حزينة جدا

    توبيكات فراق تويتر

    مانسيتك بس تعمدت انساك..
    أشوف بتسأل علي أو ماهمك لو أغيب
    أنا من دمعة اليائس تعلمت الحياة اصرار
    أنا من ضحكة الحالم عرفت اش قد مأساتي
    أنا أدري ما قدرت ألحق .. وصلت بآخر المشوار
    ولكني قدرت أوقف بدرب الشوق خطواتي
    وألاقي ضحكتي بعد الفراق وغربة الأسفار
    والبس معصمك حزني وعنقك عقد آهاتي
    توقع وش يكون الرد من قلبٍ هديته جروح؟
    يهلي بك وينسى الجرح•• يقولك يا غلا مسموح؟
    تخيل عيش مأساتي تصور إنك المجروح

    خواطر فراق قصيره

    – حبيبي أفترقنا ليس لرغبتة منا في الفراق بل لأن القيل والقال وحكم الأقوى كان السبب.
    – غادرت هذه الدنيا وعدت طفل حديث العهد يبكي بصوت ويضحك دون صوت يصرخ إذا ما جاع ويتألم إذا ما مرض يناغي الحياة دون – علم لا يعرف شيء عن الموت والميلاد مجرد إنسان خالي من الكره والحقد والإيذاء كل ما في فكرة أمه والبقاء.
    – سئلتني سؤال هل تركتني بأرادتك لم ولن إجيبك ولكن هنا فقط إجيب اَه يا زمن دنيا القوي فيها حكم ساب المبادئ والقيم.
    – مكان غير المكان أو زمان غير الزمان أو أوان غير الأوان متى وكيف لا أعلم ولكني أعلم أني ما زلت أحبك ما زلت مشتاق لسماع صوتك.
    – في اللحظات التي كانت ينتقدني فيها الناس ويزعجونني بقولهم إن ما أفعله لا يجوز كان يقف بجانبي ويشجعني لعمل كل ما أقتنع به ولكن ما النفع الآن.
    بالأمال الحلوة يصبح الفراق عيداً
    – أخاف إن تمطر الدنيا ولست معي فمنذ رحت وعندي عقدة المطر كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي وأنت فالقلب مثل النقشي في الحجري أنا أحبك يا من تسكن دمي إن كنت في الصين أو أن كنت في القمر.
    – لا تتركنّي بهذا العالم المخيف.. أو أسحبنّي إليك، فلا حياة لي من دونك.

    توبيكات قصيرة عن الفراق

    – لعلنا خُلقنا لنظلّ هكذا خطّين متوازيين يعجزان عن الفراق، وعن التواصل ولن يلتقيا إلّا إذا انكسر أحدهُما.
    – ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف دمعة إلى دموع الفراق.
    – إذا ما جاء الفراق يوماً وهُتكت بعد الفراق تاركة الحب المقتول، فخُذ معك الضحكات فليس لي بها بعد الفراق حاجة، واحمل -الرسائل والكلمات والأحلام وأبقِ لي الصور والذكريات وبعضا من الأوهام.
    -نعم كم هي صعبة لحظة الفراق.. عندها تنتهي الكلمات وتكتفي الدموع بالتعبير.. حزن القلب.. ودمعة العين.. واسترجاع كل الذّكريات.. الذّكريات هي الشيء الّذي يبقى لدينا بعد الفراق.. ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف دمعة إلى دموع الفراق.. ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبّة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق.. وبقدر حبّنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع.
    -إذا ما جاء الفراق يوماً وفوق أرض الصدفة المؤلمة التقينا، وسمعتك على البعد تقول لعينيها أجمل قصائد الشعر ولمحتني على البعد أُُراقِصه ألماً، فلا تقل لها كنتُ حبيبها ولن أقول له كان حبيبي وإلاّ خسرتها وخسرته.

     

    قدمنا لكم احلي صور وتوبيكات عن فراق الاحبة، تناسب جميع الاذوق، مع اجمل العبارات المكتوبة علي الصور التي تعبر عن فراق الحبيب، يمكن استخدامها علي صفحتك الشخصية او استخدامها حالات واتس اب، وارسالها لمن تريد وانتظرو المزيد من التوبيكات والخواطر التي تعبر عن الجميع.


    السابق
    حالات بنات واتس دلع وغرور 2020 خلفيات كبرياء وغرور
    التالي
    اجدد صور ليونيل ميسي بجودة عالية 2020 lionel messi

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us