تمارين الشتاء بالصور 2020 للتخلص من الكسل

بواسطة: - آخر تحديث: 30 نوفمبر 2019

    تمارين الشتاء بالصور 2020 للتخلص من الكسل،ممارسة التمارين الرياضية خلال فصل الشتاء من الأمور الهامة التى تحمى الجسم من الإصابة بالكسل والخمول، بل وتعطيه النشاط والحيوية والطاقة لمقاومة الطقس البارد، وهى أيضا تساعد الإنسان فى المحافظة على وزن جسمه رشيقا وتحميه من زيادة الوزن.

    وممارسة تمارين الشتاء تساعد على تنشيط الدورة الدورة الدموية وتقى الجسم من الإصابة بأى فيروسات أو ميكروبات التى تسبب عدوي من أمراض الشتاء لأنها تحفز الجهاز المناعي لمواجهتها، وترفع من معدلات حرق الدهون والدراسات العلمية أثبتت أنها تتحول إلى طاقة عند ممارسة تمارين الشتاء.

    وتوجد العدد من تمرينات الشتاء التى يمكنا ممارستها هي تمارين الاحماء لأنها تبعث فى الجسم الحرارة والطاقة وتنشط الرئتين حتى تسهل من عملية التنفس، وهى تمارينات يمكن ممارستها فى المنزل ولا تحتاج أن نذهب إلى الجيم، ويمكنا أيضا ممارسة تمارين الجرى فى النادى أو بأى مكان مفتوح كالحدائق العامة مثلا فهى تساعد على رفع معدلات حرق الدهون وإنقاص الوزن، يمكن اساغلال الشتاء لممارستها لأن فصل هوائه نقي إلى حدا ما بعيد عن الملوثات التى تنتشرخلال فصل الشتاء.

    تمارين فصل الشتاء الرياضية بالصور

    ويمكن أيضا ممارسة تمارين تسمى بالقرفصاء لأنها تساعد على تقوية الساقين والذراعين والظهر والفخذين، ويمكن ممارسة تمارين الضغط فهى هامة لأنها تقوم الدهون بمنطقة الكتفين ومنطقة الخصر أو الوسط هو تمرين يمكن تكراره أربعة مرات يوميا حسب مقدرة الجسم.

    ويمكن ممارسة تمارين الوثب خلال فصل الشتاء فهى من تمارين الشتاء الذي يشعر الجسم بالدفء والنشاط، وتوجد أنواع أخرى من التمارين الشتوية اليوجا وقفز الحبل وممارسة بعض من الألعاب الرياضية مثل التنس والسباحة وكرة القد يمكن ممارستها أيضا فى الشتاء.


    السابق
    قصات شعر للشتاء جديدة 2020
    التالي
    صور أحذية حريمي شتوي 2020 womens shoes

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us


    صنع بكل إتقان وحب
    بواسطة محمود العربي