تفعيل اشتراك بين سبورت

بواسطة: - آخر تحديث: 13 يوليو 2021

    تفعيل اشتراك بين سبورت , قنوات بين سبورت واحدة من أشهر القنوات الموجودة علي الأطلاق , ويبحث عن طريقة تفعليها الألاف من الأشخاص بشكل يومي عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أنها عبارة عن سلسلة قنوات كبيرة تهتم بعرض جميع الألعاب الرياضية والمباريات العالمية والدولية وجميع أنواع الرياضات , لذلك فهي من أكثر القنوات التي يهتم بتفعيلها الكثيرين.

    لذلك إذا كنتم تبحثون عن تفعيل اشتراك بين سبورت فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , حيث سنقدم لكم بشكل مبسط جدا طريقة تفعيل اشتراك بين سبورت , لتستيطعوا متابعة جميع الألعاب الرياضية والمباريات العالمية.

    طريقة تفعيل اشتراك بين سبورت 2021

    طريقة تفعيل اشتراك بين سبورت 2021 من أكثر الأشياء التي يهتم الأشخاص بالبحث عنها يوميا , وسنعرض لكم الأن جميع الخطوات التي يمكنكم من خلالها تفعيل الأشتراك بشكل سهل وبسيط جدا.

    • يجب عليكم في بداية الأمر الدخول إلي موقع بين سبورت , من خلال الضغط علي هذا الرابط
    • بعد ذلك سيظهر لكم جميع الخدمات التي يقدمها الموقع , مثل الخدمات الخاصة بكرة القدم وكرة السلة والتنس , وجميع الألعاب الرياضية الأخري المختلفة , بعد ذلك تقوموا بالضغط علي كلمة Get Bein وستجدونها في أعلي يسار الصفحة تحت الأيقونات التالية ( الفيديو , شاهد المباراة , جدول البث) , وتقوموا بعد ذلك بالضغط عليها.
    • ستظهر لكم بعد ذلك صفحة يوجد بها كل شيء يتلعق بالاشتراك في بين سبورت , تقوموا بعد ذلك بالضغط علي كلمة اشتراك.
    • ستجدون في يسار الشاشة كلمة ا شترك الأن.
    • ستقوموا بعد ذلك بالضغط علي كلمة اشترك الان وستظهر لكم جميع ما يخص الاشتراكات.

    شاهد أيضا : تردد قناة السعودية الرياضية الجديدة 2021

    أسعار الاشتراك في باقات بين سبورت

    هناك العديد من الباقات المختلفة التي يمكنكم الحصول عليها من باقات بين سبورت , ومن هذه الباقات كالتالي:

    • باقة Complete : وهي من الباقات التي تحتوي علي جودة عالية جدا Full Hd , ويوجد بها 85 قناة ترفيهية , ويمكنكم متابعة جميع البطولات العالمية , وسعر الاشتراك في الباقة السنوي 2737 جنيه , وشهريا 228 جنيه.
    • باقة Sports : يمكنكم من خلال هذه الباقة الرائعة متابعة جميع البطولات المختلفة في جميع أنحاء العالم , عن طريق 55 قناة مختصة لنقل هذه المباريات فقط , وسعر الأشتراك السنوي  لها 2280 جنيه و190 جنيه شهريا
    • باقة Access : تحتوي هذه الباقة علي 41 قناة تقوم بعرض جميع المباريات في جميع أنحاء العالم بجودة عالية , والأشتراك السنوي لها 994 والشهري 76 جنيه فقط.


    السابق
    حلم موت شخص حي
    التالي
    ما هو لون دم الاجهاض في الشهر الأول

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us