تفعيل اشتراك بين سبورت , قنوات بين سبورت واحدة من أشهر القنوات الموجودة علي الأطلاق , ويبحث عن طريقة تفعليها الألاف من الأشخاص بشكل يومي عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أنها عبارة عن سلسلة قنوات كبيرة تهتم بعرض جميع الألعاب الرياضية والمباريات العالمية والدولية وجميع أنواع الرياضات , لذلك فهي من أكثر القنوات التي يهتم بتفعيلها الكثيرين.

لذلك إذا كنتم تبحثون عن تفعيل اشتراك بين سبورت فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , حيث سنقدم لكم بشكل مبسط جدا طريقة تفعيل اشتراك بين سبورت , لتستيطعوا متابعة جميع الألعاب الرياضية والمباريات العالمية.

طريقة تفعيل اشتراك بين سبورت 2021

طريقة تفعيل اشتراك بين سبورت 2021 من أكثر الأشياء التي يهتم الأشخاص بالبحث عنها يوميا , وسنعرض لكم الأن جميع الخطوات التي يمكنكم من خلالها تفعيل الأشتراك بشكل سهل وبسيط جدا.

  • يجب عليكم في بداية الأمر الدخول إلي موقع بين سبورت , من خلال الضغط علي هذا الرابط
  • بعد ذلك سيظهر لكم جميع الخدمات التي يقدمها الموقع , مثل الخدمات الخاصة بكرة القدم وكرة السلة والتنس , وجميع الألعاب الرياضية الأخري المختلفة , بعد ذلك تقوموا بالضغط علي كلمة Get Bein وستجدونها في أعلي يسار الصفحة تحت الأيقونات التالية ( الفيديو , شاهد المباراة , جدول البث) , وتقوموا بعد ذلك بالضغط عليها.
  • ستظهر لكم بعد ذلك صفحة يوجد بها كل شيء يتلعق بالاشتراك في بين سبورت , تقوموا بعد ذلك بالضغط علي كلمة اشتراك.
  • ستجدون في يسار الشاشة كلمة ا شترك الأن.
  • ستقوموا بعد ذلك بالضغط علي كلمة اشترك الان وستظهر لكم جميع ما يخص الاشتراكات.

شاهد أيضا : تردد قناة السعودية الرياضية الجديدة 2021

أسعار الاشتراك في باقات بين سبورت

هناك العديد من الباقات المختلفة التي يمكنكم الحصول عليها من باقات بين سبورت , ومن هذه الباقات كالتالي:

  • باقة Complete : وهي من الباقات التي تحتوي علي جودة عالية جدا Full Hd , ويوجد بها 85 قناة ترفيهية , ويمكنكم متابعة جميع البطولات العالمية , وسعر الاشتراك في الباقة السنوي 2737 جنيه , وشهريا 228 جنيه.
  • باقة Sports : يمكنكم من خلال هذه الباقة الرائعة متابعة جميع البطولات المختلفة في جميع أنحاء العالم , عن طريق 55 قناة مختصة لنقل هذه المباريات فقط , وسعر الأشتراك السنوي  لها 2280 جنيه و190 جنيه شهريا
  • باقة Access : تحتوي هذه الباقة علي 41 قناة تقوم بعرض جميع المباريات في جميع أنحاء العالم بجودة عالية , والأشتراك السنوي لها 994 والشهري 76 جنيه فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *