تفسير قص الشعر في المنام ودلالتها

بواسطة: - آخر تحديث: 19 فبراير 2019

    تفسير قص الشعر في المنام ودلالتها،يراود الكثير من الناس حلم قص الشعر، ويصحو الرائي من نومه وهو في حيرة من أمره عما يدل عليه قص الشعر في الحلم، فمن الناس من يعتبره بشارة خير وتفاؤل ومنهم من يعتبرون قص الشعر في المنام دلالة شر و سوء، وقد اجمع المفسرون على أن قص الشعر في المنام معناه يرتبط بشكل ونوع الشعر، فإذا كان الشعر ناعم وكثيف دل ذلك على الخير والبركة التي ستحل على صاحب الرؤية، أما الشعر المجعد أو الأكرت يدل على المشاكل والهموم، كما أن قص الشعر في المنام عامتا دلالة على الشهوة، والإغراء.

    تفسير قص الشعر في المنام للمتزوجة

    إذا حلمت المرأة المتروجة أن زوجها قام بقص شعرها فهذا دليل على أنه زوجها يحبسها في المنزل، ويمنعها من الخروج، أما إذا رأت المرأة أن شعرها محلوق أو تم قصه فإنها دلالة على ترك زوجها لها، أو طلاقها، أو موته، او سفره بعيدا عنها وعن أطفالها.

    تفسير قص الشعر في المنام للعزباء

    تدل رؤية قص الشعر للفتاة العزباء على أنها تعاني من الحسد والعين، وخاصة فيما يتعلق بأمر زواجها، فعليها بالرقية الشرعية، و عدم الإفصاح عن أي خبر للخطوبة أو الزواج يخصها، وذلك اتقاء لشر الحسد والعين، وإذا كانت الفتاة مخطوبة دلت الرؤية على بعض المشاكل مع خطيبها والتي يكون سببها العين والحسد أيضا.

    تفسير أحد يقص شعري في المنام

    من يرى أن شخصا يقص له شعره في المنام، أو يأخذ من شعره فإن الرائي سوف يتعرض لمشكلة تخص أمواله وممتلكاته، فقد يصيبها نقص أو خسارة.

    تفسير قص شعر بنتي في المنام

    ومن ترى في منامها أنها تقص شعر ابنتها أو أحد يقص لابنتها شعرها فهذا يدل على أن ابنتها ستكون ابنه صالحة بارة بها بإذن الله، أو انها سوف تسافر مع ابنتها في رحلة جميلة من الممكن ان تكون حج أو عمره.

    تفسير حلم القمل في المنام

    تفسير قص الشعر في المنام للرجل العازب

    إذا حلم رجل بأنه يقص أو يحلق شعره في المنام فهذا معناه زوال هم أو نكد يكدر عليه صفو حياته، أما إذا حلم الرجل أنه يقص شعره في الحج أو العمره دل ذلك على أن ديونه سوف تنقضي بإذن الله، و يرزق سعة في الرزق كبيرة.

    حلم قص الشعر بدون رغبة الرائي

    إذا حلم أحد بأن هناك من يقص له شعره دون رغبة منه، أو غصبا عنه فإن ذلك يدل على افتقاد هذا الشخص للحرية والامان، أو حدوث تغيرات في حياة الرائي لا يحبها كثيرا، ولا يرغب بها.

    قص شعر الانسان لنفسه في الحلم

    يدل قص شعر الانسان لنفسه في الحلم على بعض المشكلات التي ستواجهه أفراد عائلته، والتي سرعان مايجد حلها باذن الله.


    السابق
    معاني الأسماء في المنام ودلالتها
    التالي
    تفسير حلم الخيانة الزوجية في المنام

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us