تفسير حلم البالونات فى الرؤية

بواسطة: - آخر تحديث: 18 مارس 2019

    تفسير حلم البالونات فى الرؤية،البالونات من الأشياء التى نستخدمها فى المناسبات السعيدة والتى يفرح بها الكثير خاصة الفتيات والأطفال فهى رمز للبهجة بالنسبة لهم لذلك يجب أن نعرف ماذا يكون الهدف من رؤيتها فى الأحلام إلى ماذا توحي في نهاية الأمر.

    تفسير البالونات للمرأة الحامل

    الحلم بالبالون يشير إلى أشياء جيدة ومن أهمها التفوق والوصول إلى الأهداف التى نريدها ولكن فى أوقات أخرى من الممكن أن يكون يعنى التهور والمجازفة بفعل شيء ما وعند رؤية البالونات الكثيرة الألوان للحامل فيوضح وجود أخبار مبهجة وجيدة مثل الحمل بشكل جيد دون وجود أضرار ويكون الطفل جيد الصحة هو و والدته.

    تفسير حلم البالونات الحمراء

    هذه البالونات التى تجلب لنا السعادة والبهجة ولكن للأسف مدتها تكون قليلة و تفرغ ما بداخلها سريعاً فعند الحلم بها وهى يتم تفريغها من الهواء فهذا دليل على عدم استمرار هذه السعادة والفرحة لوقت طويل فإن ذلك دليل على الفرحة والسعادة غير المستمرة  وعند الحلم بها باللون الأحمر فيشير لكثرة البهجة المنتشرة واستمرارها وكثرة الحب والأحاسيس التى تكون منتشرة فى المكان المحيط بينا.

    تفسير البالون للمتزوجة تفسير حلم نفخ البالون للعزباء

    الحلم برؤيتنا ننفخ فى البالونات يوضح على مدى الجهد المبذول فى مجالٍ ما دون جدوى ونفخ هذه البلانين تدل على كثرة الجهد الذي نبذله مع الناس ووجود العديد من العقبات التى سوف تواجهك وتحمل العديد من المشاكل ولابد من الصبر والحكمة لكي نتمكن من تخطي هذه المرحلة وعند رؤية البالون تطير فوق فهى تشير للوصول للأحلام التى نريد أن نحققها ولكن عندما تنزل للأسفل فلا يتم تحقيق هذه الطموحات التى نتمنى حدوثها.

    رمز البالون في المنام لابن سيرين

    يقول عند رؤية البالونات فهى تدل على عدم التفاؤل والشعور بعدم الحماس لشيء ما.

    عند رؤيتها تفرقع فيكون ذلك إشارة لتجديد الطموحات والأمنيات التى نريدها كما يعتقد البعض أن البالونات تدل على الغرور بشكل سيء على الناس.

    عند رؤية البالونات تذهب للسماء بشكل مبهج فيدل على الطموح الجيد والتفاؤل على تحقيق ما نريد ولكن للأسف لا يكتمل هذا الحلم الذى نريد أن نحققه.

    إلقاء البالونات فى الحلم فيدل على كثرة الطموحات التى نحلم بها فى خيالنا وعند اللعب بها فيكون هذا الحلم الذى تريد تحقيقه كبير عليك ويحتاج إلى جهد كبير أكبر من طاقتك اليومية التى أنت عليها.

    كثرة البلالين ووجدها بشكل جذاب فى الحلم تشير لتعدد أنواع البهجة والسعادة في حياتك سواء كان ذلك بشكل مستمر أو على فترات.

    عند الحلم بأن أحد يعطيك بالون فيدل على أنه يقول لك أقوال لا تكون صحيحة وغير صريح معك.

    عندما يكون أحد يقوم بإلقاء بالون به بماء عليك فيوضح غضبه منك على شيء ما ولابد أن تعرف ما الذي يضايقه منك ويجعله لا يتحملك ومن الممكن أن تكون أيضاً العكس أنك منفعل على أحد وتحمل مشاعر غضب منه.

    البالونات الصفراء توضح جنى الأموال والرزق الوفير واللون الأحمر يشير للمشاعر والعواطف الجيدة واللون أخضر تدل على الخير وعندما تكون فى مشكلة ما سوف تتخلص منها بشكل مناسب لك وعندما تكون ذات لون أبيض حسن النيه وحب الخير للناس أما اللون الاسود يدل على  الغدر والخيانة لك.

    يوجد تفسيرات متعددة تقول أن رؤيتها تدل على رغبتك في التخلص من شيء ما او الهرب والذهاب إلى أى مكان جديد لكي تعيش مغامرة تحبها وتقوم بتجارب مختلفة عن حياتك الحالية.

     


    السابق
    تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام للعلماء
    التالي
    تفسير حلم رؤية القمر في المنام

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us