تعديل الصور 2020 بدون برامج اون لاين

بواسطة: - آخر تحديث: 10 ديسمبر 2019

    تعديل الصور 2020 بدون برامج اون لاين،من خلال برامج و تطبيقات و مواقع تعديل الصور يمكن القيام بالعديد من التعديلات على الصور من حيث الحجم و الاضاءة او اخفاء بعض الاجزاء بالصور او تقطيعها و فى الحقيقة فانه مع انواع تلك البرامج الكثيرة فانها تختلف من حيث العمليات التى يمكن استخدامها .

    تعديل الصور بالفوتوشوب

    لا ينكر احد اهمية برنامج الفوتوشوب و الذي لم يقتصر الان استخدامه على المحترفين بل انه يحقق رواجا كبيرا بين محبي التصوير و حتي الاشخاص العاديون على عكس ما يعتقدة البعض فى انه يقتصر فقط على الجرافيك ديزاينر و مصممين الاعلانات و غيرهم لما له من امكانيات كبيرة يمكن استغلالها فى العديد من المجالات .

    تعديل الصور و الكتابة عليها

    من اهم عمليات التعديل السريع للصور هو اضافة كلمات على الصورة من خلال التحكم بحجم الكلمات و لونها و اللغه و الميل الى غيرها من التعديلات التى تخص الخط حتى انه يمكن اضافة بعض الايموشن او ما شابة لاستخدامها على الفيس بوك او واتس اب او غيرها .

    تعديل الصور اون لاين مضحكه

    من خلال بعض المواقع الاون لاين يمكن تعديل الصور بكل سهولة و ذلك لانها من انواع المواقع السهلة فى الاستخدام و التى تساعد فى استخدام العديد من التأثيرات المختلفة و من بينها موقه بيكسلر ايديتور و فوتور و بي زاب الى غيرها من المواقع الشهيرة .

    ادوات تعديل الصور مجاني online

    تعديل الصور على النت

    من خلال تحميل الصور من الجهاز او من خلال اخذها ايضا من جوجل درايف او فيس بوك او حتى من موقع جوجل سيرش و التعامل مع الالوان و التأثيرات او حتى المزج بين اكثر من صورة او اللعب فى الخلفيات.

    ثم حفظ الصورة على الجهاز او اتاحة بعض الاختيارات الاخرى من خلال وضعها كخلفية او بوست على الفيس بوك او صورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي او المشاركة مع الآخرين او حسب اختيارك.

    موقع تعديل الصور الشخصية

    يدعم موقع foto flexer امكانية تعديل الصور الشخصية و التعامل مع الوجه بدقه عالية فى تغيير ملامح الوجه او تغيير لون العينين و لون البشرة و الشعر او التنحيف و التضخيم فى بعض الملامح.

    او من خلال موقع pixlr editor و هي من المواقع السهلة فى الاستخدام و اضافة بعض التأثيرات المميزة مثل الماسكات و هو من المواقع المجانية و التى تساعد فى تعديل الصور و لكنها لا تعمل على الهواتف المحمولة .


    السابق
    حكم وجود الصور في الشريعة الاسلامية
    التالي
    أحلي صور عيد الحب 2020 Valentines day

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us