ترتيب أفضل البنوك المصرية لعام 2021 , يوجد في جمهورية مصر العربية العديد من البنوك المختلفة والكبيرة والمشهورة جدا , وكل بنك يحتوي علي عدد كبير من العملاء التي يقوموا بالتعامل معهم , ولكن يبحث عدد كبير جدا من الأشخاص عبر محركات البحث في الانترنت عن ترتيب أفضل البنوك المصرية لعام 2021 , حيث هناك بعض الخدمات والمميزات التي قد تميز بنك عن بنك اخر , لذلك اذا كنتم مهتمين بمعرفة ترتيب أفضل البنوك المصرية لعام 2021 , فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , عبر موقع فوتوعربي حيث سنقدم لكم ترتيب أفض البنوك المصرية لعام 2021 بالتفصيل.

البنك التجاري الدولي CIB

يتصدر البنك التجاري الدولي CIB , رقم واحد في ترتيب البنوك في جمهورية مصر العربية , وهو من أهم وأكبر البنوك التي يحتوي علي عدد كبير جدا من العملاء الموجودين في مصر , ويكسب البنك التجاري الدولي ثقة جميع عملائه بشكل مستمر , حيث انه دائما يحافظ علي مكانته الاقتصادية في جميع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تقابلها البلاد.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري , هو ثاني أفضل البنوك في جمهورية مصر العربية , حيث ان البنك الأهلي المصري من البنوك المشهورة بشكل كبير جدا في مصر وباقي انجاء الوطن العربي , ويمتلك البنك الأهلي المصري عدد كبير جدا من الفروع الموجودة في مصر , وهو يصنف علي أنه واحد من أفضل وأقوي البنوك التجارية الموجودة في مصر.

بنك مصر

بنك مصر من البنوك الموجودة منذ زمن طويل , حيث ان البنك موجود في مصر من 97 عام , وهو يحتل المرتة الثالثة في أفضل البنوك الموجودة في مصر علي حسب تصويت الشركات  المختلفة , وهو يمتلك في وقتنا الحالي الي ما يصل الي 7 مليون عميل.

بنك QNB قطر الوطني الاهلي

بنك QNB قطر الوطني الاهلي , يحتل المرتبة الرابعة في ترتيب أفضل البنوك في مصر , حيث ان البنك يقدم العديد من المميزات لعملائه , بسبب خدماته المصرية المميزة.

شاهد أيضا : مواعيد عمل بنك QNB قطر الوطني الاهلي في مصر 2021

البنك العربي الافريقي

البنك العربي الافريقي من البنوك الغنية عن التعريف , بالرغم من انه يحتل المكانة الخامسة بين أفضل البنوك في مصر , ولكن يحتوي علي عدد كبير من العملاء بسبب انه بنك متعدد الجنسيات , ويعتبر من أفضل البنوك التجارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *