تحميل لعبة زوما القديمة مجانا برابط مباشر

بواسطة: - آخر تحديث: 21 فبراير 2021

    تحميل لعبة زوما القديمة مجانا برابط مباشر , لعبة Old Zuma 2006، واحدة من أشهر ألعاب الكمبيوتر التي تم إصدارها لأن لعبة Zuma هي واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر إثارة وإثارة ولديها عدد كبير جدًا من أجزاء مختلفة من اللعبة. تعتبر لعبة Zuma القديمة Zuma Deluxe. هي من أقدم الألعاب التي لعبها الناس منذ زمن طويل ، ورغم أن الإصدار قديم جدًا ، إلا أن الآلاف من الأشخاص في الوقت الحاضر يبحثون عنها من خلال محركات البحث على الإنترنت ، وفكرة اللعبة بسيطة جدًا و سهل , ولا تحتاج لأية إستراتيجية فقط تحتاج إلى ذكاء وتركيز وسرعة رد فعل وضرب الكرات الموجودة في الكرات المتشابهة في الألوان حتى تقوم بتدميرها والتخلص منها جميعاً وتذهب إلى المراحل الأخرى وأثناء إطلاق هذه اللعبة. انتشرت بسبب طلب الملايين منهم كبير جدا ، ولم تتوقع الشركة المصدرة للعبة أن كل هذا سيكون نجاحا كبيرا حققته. لذلك نقدم لكم تحميل لعبة زوما 2006 القديمة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير.

    نبذة عن لعبة زوما القديمة

    لعبة زوما ، من أخف وأقوى ألعاب الكمبيوتر وأكثرها شهرة والتي يحبها الملايين من الناس الصغار والكبار ، وهي من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار ، وتحتوي اللعبة على عدد كبير جدًا من الألعاب الشيقة. ومراحل جميلة وفي البداية ستجد أن كل المراحل بسيطة وسهلة ويمكن لأي شخص تخطيها ولكن مع مرور الوقت والتقدم في المستويات الأعلى والأعلى ستجد أن اللعبة تزداد صعوبة مما هو متوقع واللاعب من يلعبها يجب أن يكون لديه مهارات التركيز وإطلاق الكرات ذات الألوان المتشابهة. ، وبسبب هذه الميزات الرائعة ، نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن لعبة Zuma 2006 ، فهي تعتبر من أفضل ميزات لعبة Zuma القديمة التي لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت أثناء لعب اللعبة ويمكنك لعبها على جميع إمكانيات الأجهزة المختلفة ، ولهذا السبب تصنيف لعبة Zuma القديم. ومع ذلك ، فهي واحدة من الألعاب المتميزة والرائعة في وضع عدم الاتصال ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا أثناء استراحة الويب ، وستساعدك اللعبة على قضاء ساعات طويلة في اللعبة دون الشعور بالملل منها.

    تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006

    لعبة زوما القديمة عام ٢٠٠٦ وهي من الالعاب التي جذبت انتباه الكثير من الناس حول العالم ، وتحتوي اللعبة ايضا على بعض الكرات ذات المهارات الخارقة والتي تجلب لهم كل الكرات للانفجار حيث توجد كرة الانفجار او ماذا يسمى رمز القنبلة الذي تضرب الكرات. ثم يحدث انفجار قوي للغاية حيث تتم إزالة كل الرصاصات من المستوى. لذا فهي لعبة ذات ألعاب مختلفة ومسلية وسهلة على أجهزة الكمبيوتر.

     

    متطلبات تشغيل لعبة زوما القديمة

    هناك العديد من الألعاب التي تحتاج الي إمكانيات تشغيل عالية جدا حتي تعمل بشكل جيد , ولكن لعبة زوما القديمة 2006 , واحدة من الألعاب الخفيفة والتي لا تحتاج الي اي متطلبات تشغيل عالية , حيث أنها تحتاج فقط:

    • المعالج : تعمل اللعبة علي معالج من نوع Intel Core 2 Duo E8400.
    • الذاكرة العشوائية : ذاكرة عشوائية تصل الي 256 ميجا هرتز رامات.
    • نظمام التشغيل : تدعم اللعبة العديد من أنظمة الويندوز المختلفة مثل Windows  Xp, Windows Vista, Windows 7 .
    • مساحة فارغة :  مساحة 500 ميجا بايت فقط علي الجهاز الخاص بكم.

    مميزات تحميل لعبة زوما القديمة

    لعبة زوما القديمة , من الألعاب الشهيرة جدا كما اخبرناكم في مقالنا , وترجع تلك الشهرة الكبيرة , بسبب المميزات الرائعة والقوية التي تحتوي عليها هذه اللعبة الرائعة , لذلك سنقدم لكم الان مميزات تحميل لعبة زوما القديمة 20006.

    • تحميل لعبة زوما القديمة 2006 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير.
    • تحتوي اللعبة في داخلها علي ما يصل الي 100 مستوي.
    • يوجد داخل اللعبة مؤثرات صوتية رائعة جدا تجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويق.
    • تدعم اللعبة أكثر أنظمة التشغيل المختلفة.

    اذا كنتم تريدون تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 , فيجب عليكم الضغط علي : تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006


    السابق
    تحميل تطبيق جوجل ديو Duo للاندرويد كامل مجانا
    التالي
    تحميل تطبيق المؤذن للاندرويد مجانا

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us