بوستات وصور اللهم بلغنا رمضان مكتوبة بشكل جميل 2021 , العديد من المسلمين في جميع انحاء العالم يبحثون عبر محركات البحث في الانترنت عن بوستات وصور اللهم بلغنا رمضان مكتوبة بشكل جميل , حيث أصبح يفصلنا بين دخول شهر رمضان المبارك القليل من الايام فقط , وشهر رمضان من المعروف عنه ينتظره المسلمين للتقرب من الله عز وجل والتوبة من كل الذنوب.

ويهتم المسلمين بالبحث عن صور اللهم بلغنا رمضان , ليقوموا بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لتعبيرهم عن مدي فرحتهم بدخول شهر رمضان المبارك , ويدعون الله عز وجل ليبلغهم شهر رمضان المبارك , وشهر رمضان هو شهر الخيرات والبركات وهو شهر نزول القرأن علي رسول الله صلي الله عليه وسلم , حيث يقول الله تعالي ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي والفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه) صدق الله العظيم , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا بوستات وصور اللهم بلغنا رمضان مكتوبة بشكل جميل 2021.

  • يا رب بلغنا رمضان، وأعنا على صيامه وأعنا على قيامه على النحو الذي الذي يجعلك راض عنا، اللهم اجعل جميع أعمالنا خالصة لوجهك الكريم اللهم ارفع عنا البلاء وبلغنا رمضان والصيام والقيام دون وباء ودون حزن، واكشف عنا شر البلاء وسيء الأسقام، وبلغنا رمضان ونحن في احسن حال يا رب ندعوك فقد اشتدت فاقتنا وقلت حيلتنا وضعفت قوتنا، فتداركنا بلطفك وأغاثتك يا الله.

خلفيات اللهم بلغنا رمضان

يبحث العديد من المسلمين عبر محركات البحث في الانترنت , عن خلفيات اللهم بلغنا رمضان 2021 , حيث انها من الخلفيات الجميلة التي يقوموا بوضعها او نشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ليعبروا عن فرحهم بدخول شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضا: تحميل امساكية السعودية في شهر رمضان 2021

بوستات ودعاء اللهم بلغنا رمضان

سنقدم لكم الان بوستات ودعاء اللهم بلغنا رمضان.

  • اللهم يا سامع النداء و يا مستجيب الدعاء ارفع عنّا هذا الوباء، فإن أرزاقنا قد توقفت ونفسياتنا قد تعبت اللهم إن كان هذا غضب منك فإنا نستغفرك ونتوب إليك وإن كان ابتلاء فنسألك اللطف والرحمة . اللهمّ إني أسالك باسمك الأعظم أن ترفع عنّا الوباء وتبلغنا رمضان ونحن في أتم الصحة والعافية. يا رب لا يأتي رمضان إلا وقد فتحت مساجدنا.. اللهم ارفع عنا البلاء والوباء برحمتك يا اكرم الأكرمين.
  • يارب اجبر خواطرنا وارفع عنا الوباء، قبل أن يأتي رمضان، كي نعمر مساجدك بالصلاة والذكر والقيام، فلا تحرمنا من شوقنا هذا يارب العالمين. اللهم فرج همومنا، وحقق لنا جميع آمالنا، واستجب دعواتنا، واحفظنا من سيء الأسقام وارفع عنا البلاء والغمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *