دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2021-1442 , دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان , من أكثر الأدعية الرمضانية الأسلامية التي يبحث عنها عدد كبير من المسلمين , في جميع أنحاء العالم , حيث بمجرد دخول شهر رمضان المبارك , يبتعد جميع المسلمين عن المحرمات والذنوب التي كانوا يرتكبوها , ويتقربون من الله عز وجل , حيث أن شهر رمضان من أفضل الفرص التي يجب أن يستغلها جميع المسلمين.

فإذا خرج المسلم فائزا من رمضان , فقد فاز فوزا عظيما وغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر , وشهر رمضان هو شهر الصلاة والصيام وإخراج الزكاة ومساعدة الفقراء والمحتاجين والتقرب من الله عز وجل , والدعاء من العبادات الجميلة التي تجعل هناك صلة بين العبد وربه , لذلك سنقدم لكم الأن من خلال موقع فوتوعربي , دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2021-1442.

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان , دعاء يوم 13 رمضان , من الأدعية الجميلة ومن يقوم بقولها ويرددها في ذلك اليوم , يعطيه الله الحسنات ويزيل عنه السيئات , ويجعل صلة قرابة بين العبد وربه , ويقوم الله بتفريج هم الداعي ورزقه رزقا كبيرا , لذلك نجد عدد كبير جدا من المسلمين من جميع أنحاء العالم يهتمون بشكل كبير بأدعية شهر رمضان المبارك.

وإذا كنتم تبحثون عن دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان , فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , حيث سنقدم لكم أفضل الأدعية التي يجب عليكم قولها في يوم 13 رمضان لعام 2021.

  • عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:  اللهمَّ طهِّرْنِي فِيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَ الْأَقْذَارِ، وصبِّرْنِي عَلَى كَائِنَاتِ الْأَقْدَارِ، ووفِّقْنِي للتقَى و صحْبَةِ الْأَبْرَارِ، بِعوْنِكَ يَا قرةَ عَيْنِ الْمَسَاكِينِ”.
  • اَللّهمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ

شاهد أيضا : دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان 2021 دعاء 12 رمضان 1442

دعاء يوم 13 رمضان 2021

يتسائل الكثير من المسلمين , ما هي فائدة دعاء يوم 13 رمضان , حيث أن للدعاء فوائد كثيرة جدا , حيث يقول الله تعالي في القرأن الكريم , بسم الله الرحمن الرحيم ( (وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون) , وتلك الأية تدل علي أن الدعاء من أفضل العبادات التي تقرب العبد من ربه عز وجل , وشهر رمضان هو الشهر المفضل والمحبب لدي الله عز وجل , لذلك يجب علي جميع المسلمين الأهتمام بالدعاء في جميع أيام رمضان.

حيث يقول الله تعالي , بسم الله الرحمن الرحيم ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن هدي للناس وبينات من الهدي والفرقان , فمن شهد منكم الشهر فليصمه) صدق الله العظيم.

  • اَللّهُم زيِّنِّي فيهِ بالسِّترِ وَالْعَفافِ، وَاسْتُرني فيهِ بِلِِِباسِ القنُوعِ وَالكَفافِ، وَاحمِلني فيهِ عَلَى الْعَدْلِ وَالْإنصافِ، وآمنِّي فيهِ مِنْ كلِّ ما اَخافُ بِعِصْمَتِكَ ياعصمَةَ الْخائفينَ.
  • اَللّهُمَّ لاتؤاخِذْني فيهِ بالْعَثَراتِ، واقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا وَالأفاتِ بِعزَّتِكَ ياعِزَّ المسْلمينَ.
  • اَللّهُمَّ حبِبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ، وكرِّهْ فيهِ الْفسُوقَ وَالعِصيانَ وحرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَالنّيرانَ بعَوْنِكَ ياغياثَ المستَغيثينَ.
  • اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَالْأقْذارِ، وصبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ، وَوفِّقْني فيهِ لِلتقى وَصحْبَةِ الْأبرارِ بِعَوْنِكَ ياقرةَ عَيْن الْمَساكينِ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *