الخطوات الجديدة للاستعلام بالسجل المدني عن رصيد مستفيد 1441 بالصور

بواسطة: - آخر تحديث: 13 أبريل 2020

    الخطوات الجديدة للاستعلام بالسجل المدني عن رصيد مستفيد 1441 بالصور,سنتناول معكم تلك الموضوع المهم بالخطوات والصور للاطلاع علي رواتب التقاعد في مقالنا هذا عبر موقعكم فوتوعربي تابعونا,حيث انه يعتبر من اكبر الخدمات الالكترونية التي قدمتها المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية,حتي تقوم بتوفير الجهد والكثير من الوقت للمواطنين,حيث انه عن طريق موقعها الرسمي م الممكن للعاملين معرفة رواتبهم اثناء التقاعد.

    تم تأسيس المؤسسة العامة للتقاعد سنة 1364 هجريا وهي ضمن المؤسسات الحكومية التي تقوم وزارة المالية بالاشرف عنها,حيث انها تعمل علي توفير الرواتب لكبار السن الذي قاموا بتقاعدوا بسبب سنهم,وعن طريق موقعها الخاص تقوم بتقديم الكثير من الخدمات الالكترونية المختلفة ومنها:تعمل علي تقديم كشف عن الراتب التقاعدي,بجانب ذلك الاستفادة من التمويل العقاري في شراء الوحدات السكنية بأسعار قليلة ومناسبة,وسنقوم بتقديم لكم الخطوات الجديدة للاستعلام بالسجل المدني عن رصيد مستفيد 1441 بالصور عبر موقعكم فوتوعربي تابعونا.

    الاستعلام بالسجل المدني عن رصيد مستفيد 1441 بالخطوات الجديدة والصور

    سنقوم الان بوضع لكم خطوات الاستعلام بالسجل المدني عن رصيد مستفيد وبالصور خلال مقالنا في موقع فوتوعربي,يجب عليك لتستطيع الحصول علي خدمة الاستعلام عن رصيد مستفيد بأن تكون انشأت حسابا اولا علي الموقع الخاص بالمؤسسة,وسنعطي لكم الان خطوات تلك الخدمة المهم:

    • تقوم في بداية الامر بالدخول علي رابط خدمة تسوية مستحقات التقاعد من هنا.
    • تقوم بأدخال البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة وهي تكون عبارة عن رقم الهوية الوطنية,ورمز التحقق,وتقوم بعد ذلك بالضغط علي ايقونة استعلام.

     

    • تقوم بعد ذلك في الخطوة القادمة ادخال البيانات المطلوبة منك وهي تحديد الجنس سواء كنت انثي او ذكر.
    • تقوم بتحديد نوع الخدمة في الحالتين سواء كانت عسكرية او مدنية.
    • تقوم بكتابة اخر راتب قد حصلت عليه.
    • ستضع في الخانة التالية سبب تقاعدك.
    • تقوم بعد ذلك بكتابة عدد سنين العمل بالشهور والسنين,ثم تقوم بادخال رمز التحقق المكون من عدة ارقام,وتقوم بعد ذلك بالضغط علي ايقونة (عرض)وحينها سيعرض لك الموقع بالتفصيل متسحقاتك التقاعدية.

    ويمكنك الاستفادة من خدمات الموقع على هاتفك المحمول عبر تحميل تطبيق المؤسسة من Google Play من هنا، أو من Apple Store من خلال هذا الرابط.

    وللاستفسار وتقديم الشكاوى اتصل على رقم الهاتف المجاني: 8889 124 800، أو على رقم الهاتف الآخر: 0114025100، وللتواصل عبر الفاكس: 0114053645 – 0114053918.

    ويمكنك إرسال استفسارك على الموقع مباشرةً من خلال هذا الرابط.

    وبعد ان انتهينا بشرح لكم جميع الخطوات عبر موقعكم فوتوعربي نرجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم.

     

     


    السابق
    صور غلاف فيس بوك حزينة ومؤثرة جدا
    التالي
    اجمل تسريحات للشعر 2020 جديدة

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us