اذاعة مدرسية مقدمة عن اسبوع الموهبة 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 01 مارس 2020

    اذاعة مدرسية مقدمة عن اسبوع الموهبة 2020،يستعد الطلاب في المملكه العربيه السعوديه مع اقتراب اسبوع الموهبه, يقوم الطلاب في المدارس لتجهيز الاذاعه التحضير لها في المدرسه التي نتحدث فيها عن اسبوع الموهبه في المملكه العربيه السعوديه, حيث نقوم في كل اسبوع بهذه الاذاعه التي تظهر فيها الكثير من الطاقه الايجابيه والابداعيه والمواهب الموجود عند الاطفال, سنتكلم هذا الاسبوع عن فقرات الاذاعه المميزه التي سيكون عنوانها اذاعه مدرسيه عن اسبوع الموهبه وذلك بمساعدت الطلاب.

    مقدمة عن الإذاعة المدرسية

    اعزائي الطلاب اسعد الله صباحكم بكل خير في اذاعه جديده حيث نقدم لكم في اذاعتنا اليوميه التي ينتظرها جميع الطلاب والمعلمين التي تتحدث عن اسبوع الموهبه في المملكه العربيه السعوديه فسوف نقدم لكم الكثير من معلومات الشيقه عن هذا الموضوع.

    فقرة ايات من القرأن الكريم

    قال الله تعالى (قل انني هداني ربي الي صراط مستقيم دينا قيما ملة ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وانا اول المسلمين قل اغير الله ابغي ربا وهو رب كل شيء ولا تكسب كل نفي الا علبها ولا تزر وازرة وزر اخري ثم الي ربكم فينبئكم بما كنتم فيه تختلفون) صدق الله العظيم.

    نشكر جميعنا الطالب المجتهد التي قام بتلاوة هذه الاية القرأنية الرائعة علينا,والتي اراحت قلوبنا جميعا بسبب هدوء صوته وترتيله الجميل.

    معلومات عن المواهب الابداعية

    • من هم الطرق التي تقوم بتنمية المواهب لدي الاطفال هي الثقة بالنفس فأنها لها دور كبير جدا في تنميته.
    • يجب علي الطلاب المجتهدين عدم الانصات للطلاب الكسالي حتي لا يقوموا بأحباطهم وجعلهم مثلهم .
    • نجد لدي الكثير من الاطفال مواهب بداعية كثيرة ولا يمتلكها الاخرون ولكنهم يخفونها ولا يخرجونها بسبب خوفهم وعدم ثقتهم بنفسهم.
    • اذا فشل الطالب في بداية طريقة فعليه اكمال الطريق حتي النهاية لان الفشل هو بداية النجاح في نهاية الطريق.
    • يجب علي الطالب ان يتوفر لديه الجرأة بالتحدث واخراج جميع مواهبه وعدم الخوف والقلق من الكلام امام الجماعات التي تقوم بقتل المواهب المدفونة.

    أقرا ايضا اذاعة مدرسية عن خط مساندة الطفل لجميع المراحل المدرسية


    السابق
    موضوع انشاء عن حوادث الطرق بالأفكار
    التالي
    اذاعة مدرسية عن ظاهرة التسول كاملة للطلاب

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن موقع هلسي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us