ادوية لعلاج فيروس كورونا تنصح بها وزارة الصحة

بواسطة: - آخر تحديث: 26 مايو 2020

    ادوية لعلاج فيروس كورونا تنصح بها وزارة الصحة,في الشهور الاخير ظهر فيروس كورونا بشكل كبير وخطير في جميع انحاء العالم,وقام بعمل رعب كبير للعالم حيث انه تم اصابة الكثير من الاشخاص من مختلف العالم بهذا الفيروس وحدثت الكثير من الوفيات,وقامت منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في مصر بوضع بعض النصائح للادوية التي تساعد من التقليل او التخلص من فيروس كورونا.

    فيروس كورونا 2020

    هذا الفيروس من اكثر الفيروسات خطورة والتي قامت بتهديد العالم بأجمعه,لذلك يبحث الكثيرين خلال التصفح في محركات البحث علي الانترنت عن الادوية المناسبة لفيروس كورونا,وهناك بعض الادوية التي تكلمت عنها بعض متصفحات الويب ولكن منها الصحيح ومنا الخطأ لذلك يجب ان تكون الاشخاص علي معرفة المعلومات المؤكدة عن هذا الفيروس والادوية الخاصة به,وذلك ما سنعرضه عليكم اليوم في مقالنا.

    ادوية لعلاج فيروس كورونا

    قال الدكتور فرانك رومانيللي وهو استاذ وعميد كلية الصيدلة في جامعة كنتاكي الامريكية,بأن هذا الوباء انتشر بشكل كبير وعلي نطاق واسع في جميع انحاء العالم,وان هذا الوباء جاء في وقت غير مسبوق في العالم بجانب قدراتنا الرقمية.

    وقام الابلاغ من بعض الاشخاص ان هناك من يستخدمون الايبوبروفين,ومن الممكن ان يقوم هذا الدواء بعمل تفاقم في شدة  فيروس كورونا Covid 19,لذلك اصردت منظمة الصحة العالمية بعض المعلومات وهي:

    • اعلنت بأن حتي وقتنا العالي لا يوجد شيء يجعلهم ان يمنعوا تناول الايبوبروفين,وانهم يقوموا بعمل بعض التشاورات مع الاطباء الذين يعملون علي علاج حالات كورونا,وانه لا يوجد اي تقارير عن اي اثار سلبية يفعلها دواء الايبوبروفين.
    • وقال دكتور فرانك بأن هناك بعض الاطباء الذين ينصحون بتناول دواء الباراسيتامول,حيث انه دواء فعال بشكل كبير ويعمل علي التقليل من الاصابة بالحمي,مع تقليل التهيج في الجهاز الهضمي,ولا ينصح بتناول هذا الدواء لمصابين الكبد فقط.
    • وهناك بعض التقارير التي ظهرت المتعلقة بأستخدام الادوية القديمة التي تحتوي علي مضادات الملاريا,والتي تكون فعالة بشكل كبير ضد فيروس كورونا ومن الامثلة علي ذلك (الهيدروكسي,الكلوروكين).
    • لذلك يجب علي الاشخاص اتباع نصائح الطبيب بالادوية التي يجب ولا يجب استخدامها لعلاج فيروس كورونا.

     


    السابق
    كيف نتفادي الاصابة بفيروس كورونا اللعين
    التالي
    صور رومانسية بنات جديدة ٢٠٢٠

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us