اجمل صور بوستات ادعية ليلة القدر 2021 للفيس بوك , يبحث الكثير من الأشخاص عبر محركات البحث في الانترنت , وبشكل محدد المسلمين في جميع أنحاء العالم , عن أجمل صور بوستات ادعية ليلة القدر , حيث ان ليلة القدر من أفضل وأحب الليالي الي الله ورسوله والمسلمين جميعا , وهي من الليالي المباركة التي يقوم المسلمين في جميع أنحاء العالم بالصلاة والدعاء كثيرا لله عز وجل , وليلة القدر هي ليلة خير من ألف شهر , حيث يقول الله تعالي (وما ادراك ما ليلة القدر , ليلة القدر خير من ألف شهر تنزل الملائكة والروح فيها) , صدق الله العظيم , لذلك سنعرض لكم من خلال مقالنا اليوم عبر موقع فوتوعربي اجمل صور بوستات ادعية ليلة القدر 2021 للفيس بوك , لتقوموا بنشرها ومشاركتها علي الفيس بوك مع أصدقائكم كما تريدون.

بوستات ليلة القدر للفيس بوك

يبحث العديد من المسلمين , عبر محركات البحث عن بوستات ادعية ليلة القدر للفيس بوك , ليقوموا بمشاركتها مع جميع المسلمين , لذكلك سنقدم لكم الان اجمل صور بوستات ادعية ليلة القدر 2021 للفيس بوك:

  • فتح لك أبواب الرضوان… وأغلقت أبواب النيران… وأكرمك الله بليلة القدر… وأسعدك مدي الدهر.
  • بكل زخة مطر… وبعدد من حج واعتمر… أدعو الله أن يتقبل منا ومنكم صالح العمل في تلك الليلة المباركة.
  • أسأل الله لكم فى ليلة القدر… حسنات تتكاثر… وذنوب تتناثر… وهموم تتطاير…وأن يجعل بسمتكم سعادة… وصمتكم عبادة… وخاتمتكم شهادة… ورزقكم فى زيادة.
  • عشر ليالي الرحمة مرن مسرعات… وعشر ليالي المغفرة هاهن آتيات… وتليها عشر ليال من النار معتقات… يارب اجعلني ومن احبهم فيك ممن رحمتهم وغفرت لهم ومن النار اعتقهم.

شاهد أيضا: اجمل صور ادعية يوم الجمعة المباركة 2020

بوستات مكتوبة عن ليلة القدر

سنقدم لكم الان اجمل واحلي بوستات ادعية ليلة القدر مكتوبة, بالإضافة الي بعض الصور الجميلة التي تحتوي علي ادعية ليلة القدر:

  • أيام وليالي زاحفة إلينا بين ثناياها إشراقات… فأيامه بركات… ولياليها ركعات…وساعاتها دع وات… وقرآن وصلوات. في هذه الليلة المباركة تمنيت الدنيا كلها ملكاً خالصاً ليديك… لكنها لاتساوي شيء… فدعوت الله أن تكون الجــنــة مستقراً لقدميك.
  • الحمد لله الذي أحيانا… فأوجد لنا مواسم للخير… ونفحات للإيمان… وكل ليلة قدر وأنتم أجد عملا.. وأكبر أملا.. وألم شملا.. وأسعد حالا.. وأريح بالا… وإلى الفردوس أقرب منالا.
  • اللهم ما قسمت في هذه الليلة من خير وعافية وسعة رزق فاجعل لنا منها نصيب… وما أنزلت فيها من سوء وبلاء فأصرفه عني وعن جميع المسلمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *