اجمل رسائل تهنئة عيد الام معبرة جديدة عيد الام هو من اجمل الأعياد التي نحتفل بها كل عام، وهذا نظراً لأن الأم هي أهم فرد من أفراد العائلة، والاحتفال بها هو أهم احتفال يمكننا أن نقيمه ونحتفل بها ونرسل الفرحة إلى قلبها، وفي عيد الأم دائما ما نحتاج إلى رسائل وعبارات تهنئة معبرة لعيد الأم، والتي تساعدنا على توصيل مشاعرنا في أهم يوم يخص أهم فرد في العائلة.

رسائل الام الحنونة

الام هي منبع الحنان والحب لابنائها، هي اساس وعمود البيت والحياة اكملها، بدونها نشعر بالوحدة وعدم اكتمال الذات، هي الام المدعم النفسي والمعنوي والتربوي لها دور كبير وقوي في تربية الابناء، لا تجد احن من امك عليك ويمكنكم الاستمتاع باجمل الرسائل عن الام:

  • عذرا أمي أنت لستي الأغلى في حياتي بل أنتي كل حياتي.

  • لازلت في هواك يا أمي طفل أبكي غيابك ب جنون أركل الارض أبعثر أشيائي أكسر مرآتي وأضرب عن طعامي أردد ك طفل أريدك يعنى أريدك.

  • اللهم ارزق أمي لطف القدر وصحة الجسد وطيب الخاطر وعافية الدهر.

  • لو كنت أستطيع أن المس قوس قزح لكتبت إسمك يا امي على قمته لأجعل النآس يعرفون كم هي جميله ألوآن حيآتي.

  • مهما كآنت النعم جميلة.. تظل أمي أجملها. بك يا أمّي أستطيع أن أعرف الله وأرى الجنّة. يمكنك أن تنسيني كل شيء إلا ما تعلمته من أمي. ليس في العالم وسادة أنعم من حضن الأم. كنزي الحقيقي هو أمي.

     

رسائل عيد الام 2021

من اللفتات الجميلة التي يمكن أن نقوم بها في بداية يوم عيد الأم أن نرسل رسالة رقيقة للأم سواء عبر الهاتف المحمول الخاص بها، أو على أحد برامج التواصل الاجتماعي التي تستخدمه، وتحبه، مثل واتس اب، وفيس بوك، وماسنجر، ونبدأ الاحتفال بارسال اجمل رسائل عيد الام 2021 لجميع امهاتنا، ونتمنى لهم دوام الصحة والعافية.

تهنئة عيد الام 2021

بعد إرسال رسائل عيد الام، وكلمات تهنئة عيد الام، يمكنكم إقامة حفل صغير للاحتفال بالأم، وتجميع جميع ابنائها حولها، حتى تشعر أنها تعبت في تربيتهم، ولكن تعبها ظل في مكانه، وعوضها الله عنه بحب أبنائها، وبرهم بها، واحتفالهم بأجمل يوم عيد الأم والذي يحتفل به الناس حول العالم.

رسالة تهنئة للام بالعيد

كما يعتبر عيد ميلاد الام من المناسبات الهامة جداً التي يجب أن نحتفل فيها بأمهاتنا جميعاً، فلا نقتصر على الاحتفال بعيد الأم فقط، ولكن يجب أن يكون للأم يوم خاص بها للاحتفال معها، ولن نجد يوم خاص للأم أجمل من يوم عيد ميلادها، كذلك حتى تشعر أنها لن تكبر ولن تصبح حمل على أبنائها بل أنها مهما كبرت مازال ابنائها في حاجة إليها، و يلتفون حولها.

رسائل عيد الأم 2021

سوف تجدون في هذا المقال على صفحات موقع فوتو عربي اجمل رسائل عيد الأم 2021، والتي يمكنكم ارسالها لأمهاتكم، وكذلك إرسالها لأي أم كي نحتفل بها في يوم الأمهات العالمي، وتحتوي الرسائل على عدة رسائل نصية رائعة لعيد الأم، و صور جميلة جدا متعلقة بالأم وتظهر حنان الأم، وحبها، وعطفها على اولادها، و تعلق أولادها بها، والتي يمكنكم تحميلها الان بدقة وسرعة.

  • أماه أعذريني أن انحنيت تقبيل قدميك قبل رأسك فأنا أجد فيها ريح الجنة.

  • حينما أنحني لأقبل يديك وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك وأستجدي نظرات الرضا من عينيك حينها فقط أشعر بإكتمال رجولتي .

  • الأم شمعة مقدسة تضيء ليل الحياة بتواضع ورقة وفائدة . لو كان العالم فى كفه وأمى فى كفة لاخترت أمي .

  • إن أرق الألحان وأعذب الأنغام لا يعزفها إلا قلب الأم . أعظم كتاب قرأته أمي .

  • “امي ليست يوما” ولا شهراً ولا سنة أمي كل العمر بسمة أمل معنى الحياة باختصار أجمل وطن .

 

كما يمكنكم مشاهدة صور حنان الام معبرة 2020

رسائل عيد ميلاد الام مصرية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *