اجمل ادعية صلاة عيد الفطر 2021 بوستات تهنئة بعيد الفطر

بواسطة: - آخر تحديث: 03 يناير 2021

    اجمل ادعية صلاة عيد الفطر 2021 بوستات تهنئة بعيد الفطر,يحتفل جميع المسلمين في شرق وغرب الأرض بعيد الفطر المبارك ، الذي يأتي كل عام في التاريخ المعتاد من أول شهر شوال في التقويم الهجري بعد نهاية كل شهر رمضان المبارك ، ويؤدي جميع شعائره الدينية مثل صلاة قيام الليل والاكثار من الصلاة والاستغفار والعمل الخيري. الى الله.وهو من الايام التي يعشقها المسلمين في جميع انحاء العالم, لذلك سنقدم لكم من خلال مقالنا اليوم اجمل ادعية صلاة عيد الفطر 2021 بوستات تهنئة بعيد الفطر لتقوموا من خلالها بتهنئة احبائكم.

    أدعية صلاة عيد الفطر

    صلاة عيد الفطر من الصلوات الجميلة جدا التي ينتظرها جميع المسلمين,وهناك ادعية جميلة جدا تقال في صلاة عيد الفطر,ومن هذه الادعية:

    • اللهم إني أسألك بحق قولك (( ادعوني استجب لكم)) اللهم ها انا دعوتك كما امرتني فلا تحرمني من إجابتك يا أرحم الراحمين… اللهم يا حنان يا منان..يا بديع السماوات والارض.. ياذا الجلال والعزة والاكرام..أسألك بحق قولك (( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف الســــــوء)).
    • اللهم اعطني ولا تحرمني… عاجلا غير آجل برحمتك يا ارحم الراحمين…اللهم إني أسألك بحق قولك (( ان الله يرزق من يشاء بغير حساب)) وبحق قولك (( إن الله على كل شي قدير)).
    • دعاء صلاة العيد مكتوب الحمد لله. وبسم الله.. والحمد لله رب العالمين..سبحانك لا اله الا انت السميع المجيب..لا اله الا انت الحليم العظيم..لا اله الا انت رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم .. ورب الأرباب.. لا اله الا انت وحدك لا شريك لك لك الملك. ولك الحمد.. وانت على كل شي قدير.. اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك..وعظيم سلطانك استغفر الله واتوب اليه

    أدعية عيد الفطر المبارك

    عيد الفطر المبارك من اجمل الايام التي ينتظرها المسلمين,حيث ان جميع المسلمين يقوموا بأداء الصلاة والاكثار من الاستغفار والتجمعات العائلة الجميلة,بالإضافة الي الاعمال الخيرية.

    • إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء، إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ، وامنع عنا البطشَ والنقمة، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين.
    • وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة، فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية، يا من لا يخفى عليه خافية، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين، يا رحمنُ يا رحيم .


    السابق
    صور تهنئة بالعام الجديد 2021 أجمل صور وخلفيات عن العام الجديد
    التالي
    بوستات صباح التفاؤل 2021 اجمل صور عن التفاؤل

    اترك تعليقاً

    a
    Access Keys
    1
    التصنيفات
    2
    تصفح المواضيع
    3
    تسجيل
    4
    دخول
    5
    عن فوتو عربي
    6
    اتفاقية الاستخدام
    7
    الشركاء
    8
    اتصل بنا
    m
    About Us