أفضل فنادق للسياحة جنيف سويسرا 2020

بواسطة: - آخر تحديث: 16 يناير 2020

أفضل فنادق للسياحة جنيف سويسرا 2020،جنيف هي من المدن العالمية والكبيرة في السياحة علي مستوي العالم وهي توجد في سويسرا التي تتمتع بالمعالم السياحية الجذابة للكثير من السائحين حيث ينتشر فيها المتاحف والأماكن الخلابة التي تجذب العديد من الناس حول العالم ومن يحب السفر والإستكشاف عن المزيد من المعالم السياحية تكون مدينة جنيف مناسة إلي ما يبحث عنه، تابع أفضل فنادق جنيف سويسرا حول العالم.

السياحة في جنيف 2020

تابعو عبر موقع فوتو عربي أفضل فنادق جنيف سويسرا للسياحة، فا مدينة جنيف تضم عدد كبير من الفنادق المشهورة والتي يوجد بها الخدمات المتنوعة الذي تتناسب مع جميع السائحين من مختلف المستويات وهي تجعل الزائرين يتمتعون بالرحة علي أعلي مستوي ويشعرون بالرحة والرضا من الخدمة المريحة التي يتم تقديمها لهم.

من الفنادق المميزة في تلك المدينة فندق دو لا بية وهو فندق عالي الجودة ويصنف من الخمسة نجوم ويقبل عدد كبير من السائحين بإستمرار وهو يوجد في مبني تاريخي ويكون علي بعد قريب جداً من المدينة القديمة التي يأتي إليها السائحين لقضاء وقت ممتع والبحث عن المعالم التاريخية بها.

أفضل فنادق جنيف 2020

فندق جراند كمبينسكي جنيف هو يوجد بالقرب من بحيرة جنيف الشهيرة التي تتمتع بمظهر خلاب يجذب الجميع إليها ويجعلها تبدو في غاية الجمال مع هذا المظهر الرائع حيث يبعد الفندق عن البحيرة ماسفة عشرة دقائق مشياً علي الأقدام وهو نال الكثير من التقييمات التي ساعدة علي الإنتشار والشهرة من خلال ما يقدمة من مميزات كثيرة تعجب جميع من يقيمون به.

فهو قريب من أشياء كثيرة مفيدة تجعل الجميع يتجة إليه حيث يكون بجانب محطة القطار الذي يذهب ليها الجميع للتنقل في المدينة كما يرغبون يوجد الفندق علي مظهر جمالي منه جبال الألب الشهيرة بمظهرها الخلاب والنافورة الخاصة بجنيف كما يوجد علي شاطيء البحيرة كما ذكرنا.

فندق بحيرة جنيف من الفنادق التي لها طابع خاص أيضاً فهو مصنف من فئة الثلاث نجوم الذي تجذب عدد لا بأس به من السائحين أيضاً وهو أيضاً يكون علي شاطيء البحيرة ولكن في منطقة تسمي فيرسوا وهو يكون قريب جداً من منتصف المدينة ويوفر للسائحين بطاقات مجانية لوسائل النقل من حافلات وباصات يتوفر في الفندق سوبر ماركت كبير لكي تأخذ ما تريد منه.

فندق ذا نيو ميدي

يتمتع هذا الفندق أنه يوجد علي منظر طبيعي خلاب وجذاب جداً لكل السائحين فهو يوجد علي ساحة يوجد بجانبة رون وهو يتواجد في وسط المدينة لكي يكون قريب من كل شيء تريد الذهاب إليه ويكون قريب جداً من جسر الذي يؤدي للمدينة القديمة يبعد حوالي ثلاث دقائق فقط توجد في الغرف الخاصة به تكييفات كما تريد وواي فاي مجاني للنزلاء.

يقدم الشاي والفاكهه والقهوة بشكل مجاني لكل النزلاء نستطيع الوصول إلي الفندق بكل سهولة من المطار حيث يمكننا الوصول إليه في خلال ربع ساعة بالسيارة من المطار فهو على مسافة 500 متر من محطة القطار الذي يستخدمها الجميع بشكل متواصل.


السابق
كوشات عرايس أفراح أحدث تصميمات فخمة 2020
التالي
كيفية المحافظة علي ممتلكات المدرسة من التخريب

اترك تعليقاً

a
Access Keys
1
التصنيفات
2
تصفح المواضيع
3
تسجيل
4
دخول
5
عن فوتو عربي
6
اتفاقية الاستخدام
7
الشركاء
8
اتصل بنا
m
About Us